burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

العويران يكشف عن ما فعله خالد البلطان.. ويعلق: الفريق خرج من المنافسة على الدوري بعد الفوز في هذه المباراة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية:كشف سعيد العويران لاعب الشباب السابق عن ما فعله خالد البلطان مع الفريق خلال الموسم الحالي، وعن المباراة التي فاز بها الفريق وتسببت في خروجه من المنافسة على الدوري.
وكتب العويران عبر حسابه الرسمي تويتر: ‏١- باختتام ‎الجولة 28 للدوري أصبحنا على مشارف النهاية وستطوى صفحة المنافسة وكنا نؤمل كشبابيين على حصد شي من غنايم الموسم و قدر الله ان تسير الرياح  عكس ما تشتهي السفن ولكن..يجب أن لا نغفل العمل الرائع الذي قدمه ابو الوليد في هذا الموسم.

وتابع: ‏الموسم والذي كان له عظيم الأثر في رفع قيمة الفريق الفنية وانعكاسه على الدوري باستقطابات لاجانب صنعوا الفارق وسيطروا باحكام وصنعوا شخصية مرعبه للفريق.
وأكمل : ‏قد يقول قائل بأن الفريق خرج من المنافسة بعد فوزه على النصر برباعية وهو أمر فيه قولان وأرى انه انتهى والمشكلة كانت في غفوة اصابت الفريق في بعض المباريات وخسرناها لإفراطنا في الثقة.
واردف :  ‏يجب أن يكون الموسم القادم جديد في كل شئ في الحرص والاهتمام والاستقطابات، يجب أن نخوض آسيا ونشرف كما اعتدنا  ونضع الدوري كهدف ونفكر في الكأس بجدية في الختام..شكراً ابو الوليد شكراً الجهاز الإداري شكراً للاعبين ولكل من اجتهد. (لا تدري لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا.
 

arrow up